السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرس يتسبب في تبول طالبة ابتدائي على نفسها بالبحيرة.. وخالها: عاتبته وضربني بسلاح أبيض| فيديو

الطفلة رويدا
محافظات
الطفلة رويدا
الأحد 14/نوفمبر/2021 - 09:52 ص

شهدت مدرسة أبو صمادة بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة واقعة مُؤسفة، حيث رفض مُدرس دخول طالبة بالصف الثالث الابتدائي إلى دورة المياه، ما نتج عنه قضاء حاجتها داخل الفصل، وعند ذهاب خالها لمُعاتبته على ذلك؛ نشب بينهما مُشادة كلامية؛ تطوّرت إلى مُشاجرة وأًصيب على إثرها خال الطالبة وأحد المُدرسين بسلاح أبيض - كتر؛ أثناء فض المشاجرة.

في البداية يقول هشام مصباح، خال الطالبة رويدا، إنه توجّه إلى المدرسة، لمعرفة سبب رفض المدرس دخول ابنة شقيقته الحمام، لكنه أنكر ما حدث نهائيًا، وقلت له: أنت مينفعش تكون مدرس ولا في هيئة التدريس، وعلى إثرها نشبت مُشاجرة بينهما، وأثناء ذلك تدّخل اثنين من المُدرسين فض المُشاجرة، انتهز المُدرس الفرصة، وتعدى بالضرب عليَ؛ مُستخدما - كتر، وأصابني في رقبتي.

وأشار خال الطالبة خلال لقائه مع القاهرة 24 إلى أنه لولا تدخل المدرسين لفض المُشاجرة؛ كان السلاح الأبيض أنهى حياتي، إضافة إلى إصابة أحد المُدرسين بجرح غائر استدعى 5 غزر، وعقب المُشاجرة أبلغت النجدة وتوجهت إلى المستشفى لعمل تقرير طبي للحالة، ثم توجهت لمركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، وقدمت شكوى في الرقابة الإدارية ضد المُدرس ووكيل الإدارة التعليمية.

ووجه ولي أمر الطالبة رسالة إلى أولياء الأمور في مصر لدعمه بالقضية، نظرا لأنها قد تتكرر مع أي طالب أو طالبة، كما طالب وزير التربية والتعليم بمحاسبة المدرس.

من جانبها أفادت والدة الطفلة رويدا، بأنها فُوجئت بعودة ابنتها من المدرسة في حالة نفسية سيئة وبكاء وخوف شديد، وعند سؤالها أخبرتها بأن المدرس رفض دخولها الحمام بزعم عودتها من الفُسحة، فلم تتحمل فقامت بقضاء حاجتها على نفسها، فأخبرت خالها، وعند ذهابه للمدرسة في اليوم التالي؛ حدث مُشاجرة بينه وبين المدرس، وعلى إثرها تعدى المدرس عليه بالضرب. 

وتابعت قائلة: بنتي بعد اللي حصلها مش عاوزة تروح المدرسة ثاني، ونفسيتها وحشة ومكسوفة ومُحرجة من كل أصحابها، ومش ها اغصب عليها تروح المدرسة بعد اللي حصل، عشان نفسيتها وحشة جدًا، وأنا عاوزة حق بنتي.

تابع مواقعنا