الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق مع متهم بالنصب على المواطنين لتوفير قروض بالشرقية

متهم - صورة أرشيفية
محافظات
متهم - صورة أرشيفية
الأحد 14/نوفمبر/2021 - 10:13 ص

تباشر جهات التحقيق بقطاع جنوب محافظة الشرقية، تحقيقاتها مع أحد الأشخاص؛ على خلفية اتهامه بالنصب على عدد من المواطنين، بعدما زعم قدرته على إقراضهم من خلال إحدى الجمعيات نظير مبلغ من المال، مقابل توفير ذاك القرض.

البداية كانت بورود معلومات لقطاع تكنولوجيا المعلومات بمديرية أمن الشرقية، مُفادها إقدام أحد الأشخاص على النصب على عدد من المواطنين والتحصُّل منهم على مبالغ مالية، نظير توفير قروض مالية لهم من إحدى الجمعيات.

وتبين من التحريات الأولية لرجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع الإدارة العامة  لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، صحة المعلومات، وتبين أن المتهم شخص من أرباب الجرائم (له معلومات جنائية) مُقيم بمحافظة الشرقية.

كما تبين أن المتهم اعتاد النصب على المواطنين من ضحاياه، عبر نشر عدة مشاركات من خلال أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي زعم خلالها قُدرته على توفير قُروض مالية من إحدى الجمعيات، وذلك نظير مبلغ من المال.

وجرى ضبط المتهم، وتبين ارتكابه 3 وقائع نصب بذات الطريقة والأسلوب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا