الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طقس الفيوم.. تحسن ملحوظ في درجات الحرارة والعظمى تسجل 28 والصغرى 16

محافظة الفيوم
محافظات
محافظة الفيوم
الأحد 14/نوفمبر/2021 - 10:19 ص

تشهد محافظة الفيوم، اليوم الأحد، تحسن ملحوظ في درجات الحرارة، حيث تبلغ درجة الحرارة العظمى 28، بينما تبلغ درجة الحرارة الصغرى 18 درجة مئوية.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، تحسن في الأحوال الجوية على جنوب البلاد، وقد تنحصر فرص الأمطار على مناطق من سلاسل جبل البحر الأحمر: حلايب -شلاتين-مرسى علم تكون متفاوتة الشدة.

ويسود اليوم الأحد طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على شمال الصعيد وجنوب سيناء حار على جنوب الصعيد.

وقِبل 23 ساعة، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار لنشاط منخفض السودان ليؤثر شمالا على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء  وجنوب البلاد حيث توقع الآتي:
- سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناءوجنوب البلاد: نويبع -كاترين-شرم الشيخ -المنيا-أسيوط -سوهاج-قنا-الأقصر -أسوان-أبوسمبل، على فترات متقطعة.

-أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا  على مناطق من سلاسل حبال البحر الأحمر على فترات متقطعة قد تصل إلى حد السيول على: حلايب-شلاتين-مرسى علم-القصير -سفاجا- الغردقة والطرق المؤدية منها إلى جنوب البلاد، وتزداد فرصة الأمطار مساءً، كما تنشط الرياح على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

تابع مواقعنا