رئيس التحرير
محمود المملوك

وكيل كارتيرون: الأملاك وراء سفره للإمارات.. وهذه حقيقة تدريبه للسد

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

كشف حازم فتوح، وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، حقيقة تلقي المدير الفني الفرنسي عروضًا للرحيل عن الفريق الأبيض من السد القطري خلال الفترة الحالية، ودخوله في مفاوضات معه.

وقال فتوح في تصريحات تليفزيونية: الأخبار تتداول منذ 17 يومًا حول باتريس كارتيرون، وزادت مع سفره لقضاء إجازته في الإمارات، ولا تهدف إلا لهدم استقرار نادي الزمالك.

وأضاف: لازم الجماهير تعرف إن كارتيرون لديه أملاك في الإمارات، وهي السبب في سفره من فترة لأخر ولن يرحل، ولم يتلق أساسًا أي عروض في الفترة السابقة لكي يرحل، وما يتردد كما ذكرت مجرد شائعات فقط.

صعب رحيل أوباما عن الزمالك

وأوضح وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون، عن أزمة الجهاز المعاون مع المدير الفني الفرنسي: كارتيرون لن يختلف مع إدارة الزمالك بشأن تعيين مدير كرة ومدرب عام مصري؛ لأن في النهاية مصلحة الفريق هي الهدف المشترك للطرفين.

في المقابل تحدث وكيل مدرب الزمالك، عن مستقبل يوسف أوباما أيضًا لاعب الفريق، باعتباره وكيلا له، قائلا: أوباما لن يرحل عن نادي الزمالك، خاصة أنه كان لديه بعض العروض في الفترة الماضية، لكن في ظل الظروف التي يمر بها نادي الزمالك حاليًا، ووقف القيد صعب رحيله.