الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريفرز يونايتد يختار ستاد أنييمبا لاستضافة مباراته أمام المصري بالكونفيدرالية

استاد أنيمبا بمدينة
رياضة
استاد أنيمبا بمدينة آبا النيجيرية
الأحد 14/نوفمبر/2021 - 12:57 م

تلقت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، إخطارًا من إدارة نادي ريفرز يونايتد النيجيري يفيد باختيارها لاستاد أنيمبا بمدينة آبا النيجيرية، لاستضافة مباراة ذهاب دور الملحق من النسخة التاسعة عشرة من البطولة الكونفدرالية الإفريقية.

من المقرر أن تجمع المباراة بين ريفرز يونايتد النيجيري والمصري، والمقرر إقامتها في الرابعة عصر الأحد، الموافق الـ 28 من نوفمبر الجاري بتوقيت نيجيريا، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ويسع استاد أنييمبا والذي يستضيف مباريات فريق أنييمبا النيجيري نحو 25 ألف مشجع وأرضيته مغطاة بالنجيل الصناعي.

ومن المقرر أن تكون مباراة الذهاب يوم الأحد، 28 من نوفمبر الجاري، موعدًا لمباراة الذهاب والتي ستقام بنيجيريا، على أن تكون مواجهة الإياب، يوم الأحد، الموافق 5 من ديسمبر المُقبل في مصر.

عضو المصري رئيسا لبعثة الفريق

تغادر بعثة فريق المصري البورسعيدي متوجهة إلي نيجيريا، مع عضو مجلس إدارة النادي المصري التي  أسندت اليه رئاسة البعثة للفريق لتسهيل مهمة الفريق في نيجيريا.

كان تأهل فريق المصري البورسعيدى إلى دور الـ32، مكرر، من الكونفدرالية الأفريقية، بصعوبة بالغة، بعدما حقق الفوز على نظيره سلطات الموارد الأوغندى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني، من النسخة التاسعة عشرة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تابع مواقعنا