الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية: انتهاء 90% من أعمال رصف 18 شارع رئيسي ومتفرع بالعامرية

رصف شوارع بالإسكندرية
محافظات
رصف شوارع بالإسكندرية
الأحد 14/نوفمبر/2021 - 04:30 م

قال اللواء محمد الشريف؛ محافظ الإسكندرية، إن مديرية الطرق والنقل أنهت 90% من أعمال الرصف بعدد من شوارع حي العامرية، وذلك في إطار الاهتمام برفع العبء عن كاهل المواطنين في جميع الأحياء، وتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق.

وتمثلت عملية تهم ورصف الطرف في العامرية في شارع عادل  المصري الرئيسي و17 شارع مُتفرع منه بنطاق حي عامرية أول، حيث أشار محافظ الإسكندرية إلى أن هذا الشارع من الشوارع الرئيسية التي تخدم قطاع عريض من أهالي المنطقة، والذي يأتي تطويره كمنحة مقدمة من الاتحاد الأوروبي.

رصف شوارع بالإسكندرية

وأكد محافظ الإسكندرية، أنه كلّف المهندسة أمل محمود؛ مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، بضرورة الإسراع في التنفيذ ورفع كفاءة ورصف الطرق  بجميع أحياء المحافظة، لافتا إلى أنه تم حصر جميع الطرق والشوارع الحيوية التي تحتاج لرفع الكفاءة؛ ليتم إدراجها بالخطة الاستثمارية تباعا وفقا للأولويات والاحتياجات.

وأشار الشريف إلى محاولة توفير اعتمادات مالية للطرق التي تحتاج إلى أعمال رصف بشكل ضروري، خاصة بالمناطق الشعبية ومداخل القرى والمحاور الرئيسية.

رصف شوارع بالإسكندرية

في سياق متصل، قالت المهندسة أمل محمود، إنه تم البدء في أعمال الرصف بشارع عادل المصري وجميع متفرعاته في شهر مارس 2021، ومن المقرر الانتهاء من أعمال الرصف به في ديسمبر 2021.

وأشارت مدير الطرق والنقل، إلى أن إجمالي أطوال شارع عادل المصري بمتفرعاته قد بلغت 2800 متر، وأنه تم التشديد على جميع الجهات المعنية بالإسراع في استكمال باقي الأعمال بالطريق.

تابع مواقعنا