الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيسترن كومباني يفتقد خدمات مهاجمه قبل مواجهة فيوتشر بالدوري

علاء عباس
رياضة
علاء عباس
الأحد 14/نوفمبر/2021 - 07:20 م

تعرض علاء عباس مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي إيسترن كومباني للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام حرس الحدود الودية، التي أقيمت عصر اليوم، والتي انتهت بفوز إيسترن كومباني بثنائية نظيفة.

ويعاني علاء عباس من التهاب في عضلات البطن السفلي، ليتأكد غيابه عن مواجهة فريقه أمام فيوتشر، المقرر إقامتها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز في الموسم الرياضي الجديد 2021/2022.

ووضع الجهاز الطبي للفريق برنامج تأهيلي لعباس، لسرعة التعافي من الإصابة، ومن المقرر أن يغيب عن تدريبات الفريق مابين أسبوع إلى عشر أيام.

وتعد هذه المباراة هي الثانية لـ عبد العال، عقب توليه مهامه رسميًا كمدير فني للفريق خلفًا علاء نوح الذي حقق مع الفريق الصعود التاريخي الأول إلى الدوري الممتاز.

وخسر الشرقية للدخان "ايسترن كومباني" وديته الأولى أمام فريق سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف في الودية الأولى لعلاء عبدالعال، قبل الدخول إلى معسكر مغلق بالقاهرة.

ويحتل الشرقية للدخان "ايسترن كومباني" المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز دون رصيد من النقاط، بعد مواجهة سموحة والمقاولون العرب وغزل المحلة، فيما يستعد لمواجهة فيوتشر أف سي في الجولة الرابعة من الدوري 18 نوفمبر المقبل.

تابع مواقعنا