الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البيئة تكشف موقف العاملين بها من الدخول إلى مقار عملهم وكيفية التعامل مع غير الملقحين

وزيرة البيئة
أخبار
وزيرة البيئة
الأحد 14/نوفمبر/2021 - 08:29 م

كشف مصدر داخل وزارة البيئة موقف الموظفين والعاملين بالوزارة وجهاز شئون البيئة، بعد قرار مجلس الوزراء بعدم السماح لغير الحاصلين على لقاح كورونا بالدخول إلى مقار عملهم.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن وزارة البيئة أصدرت قرارًا تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء بعدم السماح للموظفين بدخول موقع الوزارة دون تلقي اللقاح، وأن الموظفين ممن لم يتلقوا اللقاح توجهوا اليوم إلى مراكز تلقيه للحصول على الجرعة المضادة لفيروس كورونا حتى يتمكن من الدخول إلى عمله صباح غد الاثنين.

وأضاف المصدر أنه لن يُسمح للموظف بالدخول إلى مقر الوزارة أو جهاز شئون البيئة إلا بالتأكد من وجود بطاقة الحصول على لقاح فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن وزارة البيئة استقبلت في وقت سابق بعثة من وزارة الصحة لإعطاء موظفيها اللقاح.

كما أكد المصدر أنه بحلول أول ديسمبر المقبل لن تسمح وزارة البيئة بدخول المواطنين إلى مقرها دون الحصول على لقاح فيروس كورونا، وذلك وفقا لقرارات مجلس الوزراء.

الموعد النهائي  

وحددت رئاسة الوزراء 15 نوفمبر؛ الموعد الأخير لدخول طلبة الجامعات والموظفين دون تلقي لقاح كورونا، مشددة على عدم السماح بدخول الجامعة أو مكان العمل؛ إلا بتقديم شهادة أنه حصل على الأقل على الجرعة الأولى.

تابع مواقعنا