الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة شاب على يد شقيقين بالدقهلية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأحد 14/نوفمبر/2021 - 08:50 م

شهدت قرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية حادث حيث أصيب شاب  على يد شقيقين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء وذلك لوجود خلافات بينهم.

تلقى اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من بعض الأهالي بوجود مشاجرة بالأسلحة البيضاء بقرية ميت تمامة التابعة لدائرة المركز.


وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين إصابة في العقد الثاني من عمره، ومقيم بقرية ميت تمامة، مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع شقيقين، وذلك لوجود خلافات بينهم.

وفي سياق آخر، كشف أمن الدقهلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة منية النصر بمديرية أمن الدقهلية من أحد المستشفيات باستقبالها عاملا، مقيم بدائرة المركز مصاب بجروح طعنية متفرقة، توفـي عقب وصوله.

بالانتقال وسؤال شقيق المتوفى من الأم اتهم شقيق المتوفى من الأب عامل، مقيم بذات الدائرة بالتعدي على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض، سكين، فأحدث إصابته التي أودت بحياته لخلافات على الميراث.

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات، وأرشد عن الأداة المستخدمة.

تابع مواقعنا