الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. التنمية المحلية تطبق قرار منع دخول الموظفين غير الملقحين

خالد قاسم متحدث التنمية
أخبار
خالد قاسم متحدث التنمية المحلية
الأحد 14/نوفمبر/2021 - 08:38 م

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة، إنه تم الانتهاء من تطعيم جميع العاملين بديوان عام الوزارة والوحدات التابعة للوزارة بلقاحات كورونا المختلفة.

وأضاف قاسم في تصريحات لـ القاهرة 24، أنه تم تطعيم جميع العاملين بالمحافظات، بعد تكليف اللجنة العليا بإدارة أزمة كورونا، ولن يتم السماح بدخول أي موظف لم يتلقى لقاح كورونا بالوزارة والوحدات التابعة للوزارة.

وأشار مساعد وزير التنمية المحلية، إلى أنه في حالة عدم تقديم الموظف شهادة تثبت تلقيه لـ لقاح كورونا سيقدم شهادة Pcr بشكل أسبوعي لتبثت عدم إصابته بالفيروس.

وفي سياق متصل، أكد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، أنه لن يسمح بدخول أي موظف لم يتلق التطعيم ضد فيروس كورونا الديوان العام أو أي جهة تابعة للمحافظة اعتبارًا من يوم غدٍ الاثنين، كما أنه لن يسمح بدخول المواطنين لأي مصلحة حكومية إلا بعد الحصول على التطعيم بعد أول ديسمبر القادم، مشيرًا إلى أن الدولة وفرت كافة امكانياتها لتوفير الطعوم حرصًا على صحة المواطنين.

 وشدد محافظ القاهرة على مديري المديريات بالتنسيق مع مديرية الصحة بالقاهرة للانتهاء من تطعيم كافة العاملين اليوم مشيرًا إلى أن الدولة وفرت وحدات متنقلة وفرق بجميع الأماكن لتطعيم المواطنين بيسر وسهولة.
 

تابع مواقعنا