الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تموين الإسكندرية: التحفظ على ربع طن سكر قبل بيعها

ضبط كميات كبيرة من
كايرو لايت
ضبط كميات كبيرة من السكر
الأحد 14/نوفمبر/2021 - 10:33 م

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بقيادة المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، التحفظ على نحو ربع طن سكر، داخل محل تجاري لبيعها بسعر أعلى من الأسعار الرسمية، وإنقاص وزن أكياس كيلو السكر المعبأ. 

بدأت الواقعة بورود معلومات سرية لمديرية التموين، بالتنسيق مع مباحث التموين، عن قيام مالك محل تجاري سوبر ماركت بتعبئة كميات كبيرة من السكر لبيعها بأزيد من السعر الرسمي وإنقاص وزن الكيس.

كان وكيل وزارة التموين، على تشديد الرقابة على الأسواق والسوبر ماركت لحماية المواطنين من المنتجات مجهولة المصدر والغش التجاري والتدليس، إذ شنت إدارة تموين برج العرب برئاسة محمد العدوى، مدير الإدارة وإشراف إبراهيم مرسال رئيس الرقابة حملة تموينية بنطاق الإدارة استهدفت المحل التجاري.

وتمكنت مديرية التموين بالإسكندرية، أنه تم ضبك سوبر ماركت بمنطقة برج العرب، غرب المحافظة لقيامه ببيع السكر بسعر أزيد عن المعلن عنه عن طريق إنقاص الوزن المدون على العبوة.

أوضح وكيل وزارة التموين، أنه تم تحريز كمية نحو ربع طن من السكر، وأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذه المخالفة للعرض على وكيل النائب العام.    

تابع مواقعنا