الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد حنين حسام: مفيش لها منظر أو مشهد خارج ولا تستحق السجن

حنين حسام
أخبار
حنين حسام
الأحد 14/نوفمبر/2021 - 11:50 م

عقب والد حنين حسام، فتاة التيك توك والمتهمة بـ الاتجار بالبشر، ومخالفة قيم المجتمع المصري وإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة الاستغلال الجنسي، على تأجيل القضية لجلسة 20 ديسمبر المقبل لاتخاذ إجراءات رد هيئة المحكمة، قائلًا: بنتي متفوقة دراسيًا وحاصلة على 93% في الثانوية العامة، وبتتكلم في السوشيال زي كل البنات. 

وأضاف والد حنين حسام، خلال تقرير أذيع ببرنامج الحكاية، مع الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية إم بي سي مصر، مساء اليوم الأحد: مفيش لحنين منظر أو مشهد خارج، ازاي تاخد إخلاء سبيل وبراءة مطلقة ويعاد محاكمتها مرة أخرى.

من جانبها، قالت والدة حنين حسام: بنتي معملتش أي حاجة وحرام اللي بيحصل فيها، حنين طالبة مجتهدة بكلية الآثار، وتم معاقبتها ظلم بعد ما أخدت براءة من المحكمة.

وأجلت محكمة جنايات القاهرة، محاكمة حنين حسام فتاة التيك توك في اتهامها بالاتجار بالبشر  لجلسة 20 ديسمبر المقبل لاتخاذ إجراءات رد هيئة المحكمة.

كانت المحكمة في حيثيات حكمها على مودة الأدهم و3 آخرين شركائها في القضية، بأنها استندت إلى تحريات إدارة مكافحة الآداب ومكافحة الهجرة غير الشرعية، أنهم عند ضبط المتهمة الأولى حنين حسام عُثرَ بحوزتها على هاتف محمول وجهاز لاب توب.

وكانت المتهمة حنين حسام أقرت بالواقعة وبإنشائها حسابات مختلفة لموقع لايكى وتيك توك، ونشر العديد من الفيديوهات المتضمنة اعتداء على القيم الأسرية ومع زيادة نسبة المشاهدة تتحصل على مبالغ طائلة مما دفعها لإنشاء شركة وهمية لاستقطاب الفتيات وتحقيق أرباح لها من التطبيق تترجم إلى أموال يتم تحويلها لحسابها الإلكتروني وتتقاسم الحصيلة مع من تستقطبهن من الفتيات، كما أنشأت جروبا خاصا بهذا الأمر فيما بينها وبين المتهمين الثالث والرابع والخامس القائمين على إدارة التطبيق.

تابع مواقعنا