الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ستيفن جيرارد: سأذهب لـ آنفيلد سعيًا لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث

جيرارد
رياضة
جيرارد
الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 01:51 م

تحدث الإنجليزي، ستيفن جيرارد، المدير الفني الجديد لفريق أستون فيلا، عن مواجهة فريقه السابق ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وعن كواليس تواصله مع إدارة النادي مشيدًا بتاريخ وعراقة الفيلانز.

وقال جيرارد خلال تصريحات لموقع النادي: عندما تواصلوا معي أردت إتمام الأمر بسرعة، لأن هذه الفرصة كانت كبيرة جدا.. أستون فيلا فريق تاريخه يتحدث عن نفسه.. إنه ناد عريق.. أنا أعرفهم جيدًا من الخارج لكن من الداخل أريد أن أشارك في بناء الفريق.

وعن مواجهة ليفربول، أوضح جيرارد: مواجهة ليفربول؟ الأمر كما هو، سأذهب إلى آنفيلد سعيًا لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث، أولويتي هي أستون فيلا الآن وأريد الفوز بكل مباراة معهم.

وأضاف: أحب التحدي.. أعتقد أن أستون فيلا سيناسبني، لأنني أعرف أن المشجعين متحمسون للغاية، وهناك متطلبات كبيرة وضغط هنا للفوز، وهذا شيء عشته منذ بداية مسيرتي الكروية.

يذكر أن نادي أستون فيلا الإنجليزي تعاقد مع ستيفن جيرارد مُدربا للفريق، خلفًا للمدرب السابق دين سميث، الذي رحل عن تدريب الفريق في الأيام الماضية، وستكون مواجهة جيرارد الأولى مع أستون فيلا، يوم السبت 20 نوفمبر، أمام فريق برايتون، على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع مواقعنا