الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم 1779 لتجاوز السرعة المقررة.. ضبط 5672 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

مخالفة - أرشيفية
حوادث
مخالفة - أرشيفية
الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 02:44 م

الإدارة العامة للمرور تواصل حملاتها المرورية بكل الطرق والمحـاور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 5672 مخالفة مرورية متنوعة. 


أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 5672 مخالفة مرورية متنوعة، 1779 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و105 مخالفات سير دون تراخيص، و7 مخالفات للدراجات النارية، و36 مخالفة موقف عشوائي، و8 مخالفات لشروط التراخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جاءت هذه الحملات تنفيذا لاستراتيجية وزارة الداخلية، بتكثيف الحملات المرورية على جميع الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من الحوادث على الطرق.

وتواصل الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم. 

 

في وقت سابق أعلنت الإدارة العامة للمرور غلق نفق طريق إسكندرية الزراعي، للمتجه إلى الجيزة والهرم مع استمرار السير اتجاه قليوب، والدوران وصعود الدائري اتجاه الجيزة أو الصعود من كبرى الشرقاوية أعلى شريط السكة الحديد، طلعة كوبري السلام للقادم من شبرا الخيمة، والمتجه إلى السلام عليه الاستمرار في اتجاه قليوب والدوران والعودة وصعود الطريق الدائري اتجاه السلام.

القادم من دائري الوراق والمتجه إلى طريق قليوب الزراعي الاتجاه إلى نزلة المؤسسة ومن ثم استكمال المسير إلى المؤسسة والدوران إلى اتجاه قليوب على طريق الإسكندرية الزراعي.

تابع مواقعنا