السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يتابع مستجدات العمل في تطوير عدد من المشروعات السياحية

محافظ بورسعيد يتابع
محافظات
محافظ بورسعيد يتابع مستجدات العمل فى تطوير عدد من المشروعات
الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 03:36 م

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، اجتماعا موسعا، لمتابعة سير الأعمال في المشروعات السياحية الجاري تنفيذها بالمحافظة، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، والمستشار إبراهيم عبدالغفار مستشار المحافظة للاستثمار والعميد نعمان على رئيس حي الشرق وأمن المحور وأمن الموانئ، ومدير إدارة المرور ومسؤولي الشركة القائمة على تنفيذ المشروعات السياحية.

وقال محافظ بورسعيد إن المحافظة تولى اهتماما كبيرا بالقطاع السياحي والذي يعيد لبورسعيد مكانتها الرائدة، ويحقق الشكل الحضاري الذي يليق ببورسعيد أمام زائريها.

واستمع محافظ بورسعيد، خلال اللقاء لشرح تفصيلي عن مقترح تطوير المرحلة الأولى من كورنيش بورسعيد السياحي، مستعرضا التصاميم الهندسية والرسومات المبدئية لأعمال التطوير، وناقش المحافظ مع الحضور آليات التطوير، مؤكدا تنفيذ أعمال تطوير الكورنيش على أعلى مستوى نظرا لأهمية المنطقة السياحية والتي تعبر عن واجهة بورسعيد أمام زائريها، وتؤكد على حضارة المحافظة. 

وأشاد المحافظ بتنفيذ مشروع ساحة مصر والذي يعد أحدث المشروعات السياحية الواعدة ببورسعيد وواجهة حضارية لبورسعيد. 

وأكد محافظ بورسعيد أن المشروعات السياحية الجديدة ببورسعيد تعود بالفائدة على أبناء المحافظة وتتواكب مع خطة وضع بورسعيد في مصاف المدن في جميع المجالات. 

 

ووجه المحافظ بالتنسيق بين كل الجهات القائمة على تنفيذ المشروعات الجارية وسرعة إنجاز العمل، وتذليل كل العقبات بما يضمن سرعة الانتهاء طبقا للمواعيد المحددة، مؤكدا أن المحافظة توفر كل الدعم للنهوض بالقطاع السياحي ببورسعيد.

تابع مواقعنا