الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس عجوز متهمة بخطف حفيدها من أمام قبر والدته بالشرقية

الطفل ولحظة اختطافه
محافظات
الطفل ولحظة اختطافه
الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 04:24 م

أصدرت جهات التحقيق بمركز شرطة ديرب نجم التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الاثنين، قرارًا بحبس ربة منزل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفيه اتهامها بالتورط في واقعة خطف حفيدها الطفل مهيب حازم مهيب، الشهير بـ آسر، ذي الأربع سنوات، وذلك من أمام قبر والدته بقرية منشأة صهبرة، التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ من أسرة الطفل مهيب حازم مهيب، الشهير بـ آسر، 4 سنوات، مفاده خطف الطفل الصغير من أمام قبر والدته، أثناء رؤية جدته لوالده له.

وتبين أن الطفل كان يعيش رفقة جدته لوالدته، بعد وفاة الأم قبل أربع سنوات أثناء ولادته، وأنه أثناء رؤية جدته لوالده، وتُدعى آيسة م س، 54 سنة، ربة منزل، له في مركز شباب منشأة صهبرة التابع لدائرة مركز شرطة ديرب نجم، تورطت وآخرون في واقعة خطف الطفل لصالح والده؛ حسب ما جاء في البلاغ الرسمي بشأن الواقعة، والذي حمل رقم 20104 جنح مركز شرطة ديرب نجم لسنهة 2021.

وجرى ضبط جدة الطفل لوالده، والتي تبين تورطها في واقعة اختطافه، وبالعرض على جهات التحقيق بمركز شرطة ديرب نجم؛، أمرت بحبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت بضبط وإحضار والد الطفل، بتهمة التورط في اختطاف الصغير.

تابع مواقعنا