الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السجن المؤبد لإمام المسجد المتهم بهتك عرض طفلة بالدقهلية

هيئة المحكمة
محافظات
هيئة المحكمة
الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 04:33 م

قضت محكمة جنايات المنصورة، بالسجن المؤبد على إمام المسجد المتهم بهتك عرض طفلة، خلال ترددها على منزله لحفظ القرآن الكريم.

وعقدت المحكمة جلستها برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا، وعضوية المستشارين محمد كمال الخولي، وتامر محمد مرسي وأمانة سر عماد حمدي الجميل، ورمضان الدياسطي، وذلك في القضية رقم 10565 لسنة 2021 جنايات مركز طلخا، والمقيدة برقم 2300 لسنة 2021 كلي جنوب المنصورة.

واستمعت هيئة المحكمة خلال جلستها الماضية، لأقوال المتهم وزوجته، بالإضافة إلى الطفلة المجني عليها ووالدتها، وذلك في غرفة المداولة.

وأنكر المتهم ارتكابه الواقعة، وذلك على عكس اعترافه مسبقًا أمام جهات التحقيق، كما أدلت الطفلة باعترافات تفصيلية حول ما حدث معها من قِبَل المتهم.

وكان المتهم قد أكد أنه ارتكب فعله مرة واحدة في عام 2019، إثر تناوله قرصًا جنسيا، وأغواه الشيطان أثناء رؤيته الطفلة بجوار غرفة نومه، ووضعها على السرير، ونزع عنها ملابسها السفلية، ثم لامسها حتى شعر بالنشوة، وتركها تذهب.

بينما أكدت الطفلة أن المتهم واقعها من الخلف مرتين، خلال ترددها على منزله لحفظ القرآن الكريم، حيث كان ينتظر حتى انصراف جميع الأطفال، ويطلب منها الصعود معه، ويواقعها.

تابع مواقعنا