الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمطار رعدية ونشاط رياح.. تعرف على حالة الطقس من الثلاثاء إلى الأحد

سقوط أمطار
أخبار
سقوط أمطار
الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 02:19 ص

استعرضت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس الطقس من اليوم الثلاثاء الموافق 17 نوفمبر حتى الأحد الموافق 21 نوفمبر الجاري، حيث أعلنت الهيئة عن حالة من عدم الاستقرار الجوي من المنتظر حدوثها أول الأسبوع المقبل.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود خلال الأيام الستة أيام المقبلة حالة من الطقس المعتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر على كافة الأنحاء.

شبورة كثيفة وأمطار

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية الظواهر الجوية المتوقعة بدءا من اليوم الثلاثاء إلى يوم الأحد الموافق 21 نوفمبر، حيث من المتوقع سقوط أمطار على بعض المناطق وظهور شبورة كثيفة على الطرق الزراعية والسريعة. 

الثلاثاء 

تتكون شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، في الفترة من 5: 7 صباحًا.

وتتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والشمالية الغربية في مطروح والسلوم والإسكندرية، على فترات متقطعة.

وتتعرض القاهرة الكبرى والوجه البحري اعتبارا من مساء اليوم في العاشرة حتى صباح غدا الأربعاء، لسقوط أمطار خفيفة بقيم تتراوح ما بين 20: 30 % تقريبا.

حالة الطقس 

 

الأربعاء

تشهد مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا، على فترات متقطعة وتتراوح نسبتها ما بين 40: 50 %، كما يصاحبها نشاط رياح.

الخميس والجمعة 

تتكون شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء. وتتساقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية.

اضطراب في الأحوال الجوية

اعتبارًا من السبت المقبل تتكون حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة وانخفاض في درجات الحرارة، وكذلك نشاط للرياح على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

تابع مواقعنا