الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على أنغام مافيا.. الجمهور يلتف حول محمد رمضان في لوس أنجلوس | فيديو

الجمهور يلتف حول
فن
الجمهور يلتف حول محمد رمضان في أمريكا
الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 05:29 م

 شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره بفيديو جديد يجمعه بجمهوره، بمدينة لونس أنجلوس بـ أمريكا، من أمام المنزل الذي يقيم به هناك.

وظهر رمضان في الفيديو، ويلتف حوله الجمهور ويغني معه أغانيه الشهيرة، على أنغام أغنية مافيا، وذلك عبر حسابة الشخصي بـ انستجرام: جمهوري أحبك.

وشارك رمضان، جمهوره، في الأيام القليلة الماضية، عبر خاصية ستوري بـ انستجرام، بمجموعة من الصور والفيديوهات العديدة التي تجمعه بمعجبينه في مدينة لوس أنجلوس، معلقًا عليها: جمهوري من قدام بيتي.

محمد رمضان يطرح جو البنات

طرح الفنان محمد رمضان، فيديو كليب أغنيته الجديدة جو البنات منذ ثلاثة أسابيع، وذلك عبر يوتيوب، والتي حققت أكثر من 11 مليون مشاهدة منذ عرضها حتى الآن، وتعد جو البنات هي الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الخامسة، وتعاون رمضان في غنائها مع الفنان ريدوان، والفنان المغربي نعمان بلعياشي، والاغنية من إخراج حسام الحسيني.

بلاغ ضد محمد رمضان

وقدم المحامي سمير صبري، بلاغًا للنائب العام ضد محمد رمضان، وذلك بعد ظهوره في جلسة تصوير جريئة مع ملكة جمال الهند أورفاشي راوتيلا، والذي ظهر فيها رمضان عاري الصدر وظهرت أورفاشي بملابس مكشوفة، ما أثار جدل الكثيرين، واعتبره البعض تحريض على التحرش.

تابع مواقعنا