رئيس التحرير
محمود المملوك

منتخب مصر يخوض مباراة الجابون بزيه الأساسي

منتخب مصر
منتخب مصر

يرتدي منتخب مصر، زيه الأساسي في مباراة الغد الثلاثاء، أمام الجابون في ختام مباريات المجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي تأهل الفراعنة منها بشكل رسمي للدور النهائي من التصفيات.

 

ويرتدي منتخبنا الوطني، القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، خلال مباراته أمام الجابون بينما يرتدي منتخب الجابون القميص الأصفر والشورت والجوارب الزرقاء.

وجاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة برئاسة التونسي بوجلال بوسيري، الذي عقد بعد ظهر اليوم الاثنين، باستاد الجيش ببرج العرب، والذي حضره عن المنتخب الوطني، محمد صلاح المدير الإداري للمنتخب، وعبد الله سيد مسئول المهمات.

وتم خلال الاجتماع، التأكيد على الإجراءات التنفيذية والاحترازية الواجب اتباعها في أرض الملعب والتشديد على عدم السماح لأحد بالتواجد في أرض الملعب، إلا للخاضعين إلى اختبار PCR بنتيجة سلبية، بالإضافة إلى الالتزام بالحضور إلى أرض الملعب في المواعيد المقررة.

وحقق منتخب مصر تعادلًا إيجابيًا، أمام نظيره الأنجولي، في الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ليضمن مقعده في الدور الفاصل من التصفيات، المقرر خوضه في شهر مارس المقبل.