الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزها حسم أزمة شيكابالا.. 3 أزمات تنتظر عودة الدوري الممتاز

الدوري المصري
رياضة
الدوري المصري
الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 07:41 م

على الرغم من توقف الدوري الممتاز حاليًا، والمقرر استئنافه من جديد يوم الخميس المقبل، فإن الأزمات والمشكلات المتعلقة بالدوري لا تزال تلقي بظلالها خلال فترة التوقف، وتنتظر عودة قطار الدوري الممتاز للانطلاق، من أجل حسم عديد من الملفات الشائكة.

إيقاف شيكابالا

وينتظر اتحاد الكرة عودة الدوري من أجل حسم أزمة شيكابالا، لاعب الزمالك، الذي فجّر أزمة بين ناديه واللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدما أكد مركز التسوية والتحكيم أن اللاعب لم يكن مدانًا حتى يتم إيقافه.

وينتظر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم مباراة الزمالك والإسماعيلي، من أجل إصدار قرار برفع الإيقاف عن اللاعب.

أزمة الحكام

وظل الحكم محمد عادل بطل المشهد خلال الأيام الماضية، بسبب ما صدر منه من تصريحات أحدثت حالة من اللغط في الشارع الرياضي المصري، لتتفجر أزمات التحكيم المصري من جديد بين مؤيد لهم والمطالب بدعم الحكم المصري ورافض لأخطاء الحكام المصريين.

ومن المنتظر أن يكون أداء التحكيم مع استئناف المسابقة تحت منظار الأندية، في ظل حالة من السخط ضد أداء الحكام خلال الجولات الـ3 السابقة، وتستعد لجنة الحكام لفرض حالة من الانضباط ومعاقبة المخطئ مع إعطاء الثقة الكافية للحكام المصريين.

فيديو أبو جبل  

وخلال الساعات الماضية، تفجرت أزمة جديدة بطلها محمد أبوجبل وحديثه مع محمد عادل، حكم لقاء القمة الأخير، وطالب البعض بضرورة معاقبة أبو جبل بسبب اتهامه للحكم بالتدخل في حسم نتيجة لقاء القمة، فيما ترفض اللجنة الثلاثية إحالة الواقعة للجنة الانضباط.

وتطالب بعض الأصوات داخل اتحاد الكرة بضرورة فتح تحقيق حول تلك الواقعة من أجل الحفاظ على هيبة الحكم المصري.

تابع مواقعنا