الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي كساب الصديقة المقربة لصابرين في مسلسل حلم

مي كساب
فن
مي كساب
الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 08:54 م

انضمت الفنانة مي كساب لأسرة مسلسل حلم، بطولة الفنان محمد رياض، والذي يواصلوا تصويره خلال الفترة الحالية.

وعلم القاهرة 24 من مصادر خاصة، أن مي كساب تشارك خلال المسلسل كضيف شرف في عدد من الحلقات فقط، حيث تظهر بدور فتاة تدعى رباب وهي شقيقة زوج الفنانة صابرين والذي تعد الصديقة المقربة خلال أحداث المسلسل.

تفاصيل مسلسل حلم

مسلسل حلم يشارك فى بطولته كل من الفنان محمد رياض، وصابرين ومي كساب، والقديرة سميرة عبد العزيز، والفنانة ياسمين جمال، والفنانة نهال عنبر، وأنوشكا، والعمل من إخراج حسنى صالح. 

وتدور أحداث مسلسل حلم حول منطقة جهود الدولة تجاه إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي في سياق درامي مشوق.

آخر أعمال مي كساب

وعلى جانب آخر، تعاقدت مي كساب على مسلسل جديد، تخوض به السباق الرمضاني المُقبل 2022، وأشارت مي إلى أن العمل ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية، متمنية أن ينال إعجاب جمهورها.

وتعد حكاية عقبال عوضك، من مسلسل زي القمر آخر أعمال الفنانة مي كساب، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وجسدت مي كساب خلال أحداثه شخصية فتاة تدعى شادية.

وتناقش حكاية عقبال عوضك قضية تأخر الزواج، ومشاكل العنوسة، ونظرة المجتمع للفتة التي تتأخر في الزواج، وأعربت مي كساب عن سعادتها بالحكاية في لقاء تليفزيوني لها، مؤكدة أن الحكاية لمستها بشكل شخصي.

وحكاية عقبال عوضك، شارك في بطولة الحكاية عدد من الفنانين، ومنهم: مي كساب، محمد جمعة، أحمد جمال سعيد، والعمل من إخراج معتز حسام.

تابع مواقعنا