الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقرير الحكم الفيصل.. الزمالك يرفض فكرة مناقشة العقوبات على ثنائي الفريق

حسين لبيب رئيس اللجنة
رياضة
حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك
الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 09:35 م

ترفض اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، فكرة توقيع عقوبة على أي من محمد أبوجبل حارس مرمي الفريق الأبيض أو المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق.

وعلم القاهرة 24 أن اللجنة ترفض الضغوط التي تمارس على اللجنة في الفترة الحالية، من أجل توقيع عقوبات على الثنائي على خلفية الفيديو الذي ظهر بمواقع التواصل، ويحاول البعض إيهام الجميع على وجود أخطاء من جانب الثنائي ضد الحكم.

وكشف المصدر أن اللجنة تتمسك في حالة الحديث حول الأمر، بتقرير الحكم الذي لم يتحدث عن أي تجاوزات من جانب الثنائي، وبالتالي فلا يوجد مبرر للضغوط التي يحاول أن يمارسها البعض لتوقيع عقوبات على اللاعبين.

ومن ناحية أخرى، أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك البرنامج التدريبي للأبيض غدًا الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها الجمعة المقبل بالإسماعيلية.

وقرر كارتيرون أن يبدأ تجمع اللاعبين داخل النادي في الثانية عشرة والنصف ظهرًا، على أن يخوضوا تدريبات إطالة واستشفاء الساعة الواحدة، فيما ينطلق مران الزمالك غدا في الواحدة والنصف ظهرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

تابع مواقعنا