السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدرندلي: القدر جعلني عضوًا للأهلي.. وعلاقتي جيدة بكل أعضاء المجلس

محمود الخطيب وخالد
رياضة
محمود الخطيب وخالد الدرندلي
الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 10:54 م

قال خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي، إنه دخل الانتخابات لأول مرة عن طريقة الصدفة، والقدر لعب دورا كبيرًا في وجوده ضمن انتخابات القلعة الحمراء وقتها.

وقال الدرندلي خلال برنامج في الاستاد مع كريم خطاب عبر إذاعة نجوم إف إم: القدر لعب دورا كبير في وجودي ضمن انتخابات الأهلي لأول مرة، حيث سافرت للحصول على كورس في أمريكا في ذلك الوقت وبعد السفر بـ 3 أيام تم إلغاء الكورس، وتبقى يوم واحد على غلق باب الانتخابات وتقدمت بأوراقي في التاسعة صباحا قبل غلق الباب بـ 6 ساعات فقط.

وواصل أمين صندوق الأهلي: الصدفة لعبت دورها بعد أن تواجدت منفردا في ذلك المنصب دون أي منافس بعد تنازل الجميع لي، وفي الخامسة مساءً من نفس اليوم أصبحت عضو مجلس بإدارة النادي الأهلي لأول مرة، وكنت مساعدا في ذلك الوقت للكابتن محمود الخطيب الذي كان يشغل منصب أمين الصندوق.


وتابع الدرندلي: الانتخابات عنيفة ولكن في نفس الوقت علاقتي قوية بكل أعضاء مجلس الأهلي، ومن يصدر أن هناك مشاكل بيني وبين الأعضاء وأن هناك أزمات ستحدث حال فوزي فهو غير صحيح، وعلاقتنا جميعا قوية.

واختتم خالد الدرندلي: هناك اختلاف صحي دائم بين الأعضاء وبعضهم في كل وقت، وهذا الأمر جيد وفي صالح النادي، ويتم الموافقة برأي الأغلبية على أي قرار داخل النادي.

تابع مواقعنا