السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الدرندلي: أترشح على أمانة صندوق الأهلي دفاعا عن قضية وليس للسعي خلف منصب

محمود الخطيب وخالد
رياضة
محمود الخطيب وخالد الدرندلي
الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 11:18 م

قال المحاسب خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، إن ترشحه على منصب أمين الصندوق للمرة الثانية على التوالي جاء للدفاع عن قضية وهي استكمال مسيرة نجاح الأهلي التي بدأت منذ 4 سنوات ماضية، وليس الغرض هو السعي وراء منصب نهائيا.

وقال خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي، إنه يسعى إلى مواصلة النجاح الذي حققه على مدار 4 سنوات ماضية، وتحقيق أقوى ميزانية وأكبر ميزانية تفوق ما حققه في السنوات الأربع الماضية، لوضع الأهلي على خطى الأندية الأوربية من حيث الميزانية.

وأكد خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي، أن خالد مرتجي تم وعده بأن يكون رئيسًا للأهلي في الدورة بعد المقبلة، مشيرًا إلى أن العامري فاروق يرغب في المنصب نفسه.

وقال الدرندلي: مرتجي كان يرغب في الترشح كنائب للرئيس في بداية الدورة الأخيرة في منصب العامري فاروق، ولكن أقنعه الخطيب بالترشح كعضو.

وأردف: منذ اليوم الأول هناك أزمات بين مرتجي والعامري فاروق، وأبدى غضبه مني وأبلغته أننا تقبلنا الوضع، وهذه الأمور لا تخرج للإعلام وهذا ما يتميز به النادي الأهلي، وهو التكتم على أزماته الداخلية.

وأوضح: خالد مرتجي تم وعده الدورة بعد المقبلة أن يكون رئيسا للأهلي وبشكل صريح، وهذه الدورة أمينا للصندوق، فضلا عن أن العامري فاروق له تطلعات  بشكل كبير أن يكون رئيسا للأهلي، وهذا الأمر سوف يتسبب في مشكلات كبيرة بينهم في المجلس ولن يكون في مصلحة النادي، لأنه سوف يكون هناك شد وجذب بين النائب وأمين الصندوق في حالة فوز مرتجي.

تصريحات خالد الدرندلي
تابع مواقعنا