الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاء صادق تعلن انضمامها للجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة

وفاء صادق
فن
وفاء صادق
الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 12:10 ص

أعلنت الفنانة وفاء صادق، انضمامها للجزء الثالث لمسلسل أبو العروسة، والذي يتم التحضير له خلال الفترة الحالية بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة.

وشاركت وفاء، جمهورها بصورة من غلاف أوراق مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، وعلقت عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام قائلة: مفاجأة يا ترا إيه اللي وداني عندهم؟ مش هقولكم استنونا.

مسلسل أبو العروسة

يعتبر مسلسل أبو العروسة من أكثر الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، حيث تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي وأسري لاقى ترحيبا كبيرا من قبل الجمهور.


واستطاع مسلسل أبو العروسة من خلال الجزئين الأول والثاني، توصيل رسالة إلى كيفية نجاح العلاقة بين الآباء والأبناء، وماهية مشاكل الطبقة المتوسطة بين اختلاف الأعمار وتقلب ظروف الحياة، وما زال الجمهور في انتظار الجزء الثالث، والذي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة الحالية، والمسلسل من إخراج هاني كمال، ويشارك في التمثيل سيد رجب، وسوسن بدر، ونرمين الفقي، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي.

وفاء صادق

شاركت الفنانة وفاء صادق في الموسم الرمضاني 2021، من خلال مسلسل ولاد ناس، المسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال، ويشارك في التمثيل صبري فواز، وبيومي فؤاد، وإيهاب فهمي، ورانيا فريد شوقي، وأحمد صيام.

تابع مواقعنا