الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلمانية: الشباب والرياضة توافق على تطوير مركز شباب الرضوان جنوب بورسعيد

بدء أعمال تطوير مركز
محافظات
بدء أعمال تطوير مركز شباب الرضوان
الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 02:37 ص

 أعلنت البرلمانية الدكتورة أمل عصفور عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد، عن بدء أعمال إحلال وتجديد ملعب الكرة الكائن بمركز شباب الرضوان، وذلك فى إستجابة عاجلة من وزارة الشباب والرياضة للطلب الذي تقدمت به.

 

 

 وأضافت عصفور، أن إدارة المركز قد تسلمت مسلتزمات رفع كفاءة الملعب من نجيل وحديد تسليح، وذلك تمهيدًا لبدء شركة المقاولات المسند لها الأعمال تنفيذ المشروع لخدمة أهالي الحي. 

 

 

وكانت الدكتورة أمل عصفور قد تقدمت بطلب للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لرفع كفاءة ملعب كرة الخماسى وإحلال وتجديد النجيل الصناعى لتهالكه تمامًا، وكذلك إحلال وتجديد سلك السور المحيط وكشافات الاضاءة بالملعب، وتنجيل الملعب القانونى الكبير بنجيل صناعى، وسط استجابة سريعة من الوزير.

 

 وأرفقت الدكتورة أمل عصفور طلب باحتياجات المركز الفعلية، مؤكدة علي حرصها على رعاية النشئ حتى يتثنى تنمية قدراتهم المهارية، ووجهت النائبة الشكر لوزارة الشباب والرياضة علي الاستجابة، مؤكدة أن تطوير المركز يحقق فائدة كبيرة لأهالي الحي. 

الطلب الذي تقدمت به النائبة 

 

وأكدت نائبة حزب الشعب الجمهوري علي إهتمامها البالغ بملف الرياضة وتطوير المنشآت الرياضية، مؤكدة أن هناك ملفات أخري سوف تتقدم بها خلال الفترة المقبلة، تدعم من خلالها مراكز الشباب وتحقق بها مطالب المواطنين بمراكز شباب متطورة يمارسون بها الرياضة.

تابع مواقعنا