الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انتهاء معرض الطيران 2021.. وزير الدولة للإنتاج الحربي يعود للقاهرة قادما من دبي

المهندس محمد أحمد
أخبار
المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي
الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 12:44 م

وصل المهندس محمد أحمد مرسي، وزير الدولة للإنتاج الحربي، إلى القاهرة، اليوم، عقب انتهاء زيارته إلى معرض دبي للطيران 2021، والمقام خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر الجاري بمطار آل مكتوم الدولي في إمارة دبي.

كان وزير الدولة للإنتاج الحربي، قد أشاد بتنظيم المعرض، وعمق العلاقات المصرية - الإماراتية، وبما اطلع عليه من إمكانيات وقدرات تصنيعية وفنية وبشرية وتكنولوجية بالشركات والجهات المشاركة بالمعرض، معربًا عن حرص وزارة الإنتاج الحربي على توطين ونقل التكنولوجيات المتقدمة بمختلف المجالات.

ودعا الوزير خلال مشاركته في فعاليات المعرض؛ العديد من الشركات المشاركة إلى تبادل الزيارات والوفود الفنية مع شركات الإنتاج الحربي، للاطلاع على الإمكانيات التكنولوجية والتصنيعية المتوفرة لدى كل جانب، وتحديد مجالات التعاون ذات الاهتمام المشترك، كما وجّه الدعوة لعدد من الشركات للمشاركة في معرض EDEX 2021؛ المقرر إقامته في مصر في الفترة من 29/11 حتى 2/12/2021.

في سياق متصل، أشاد وزير الإنتاج الحربي بالجناح الإماراتي في معرض إكسبو دبي، الذي يُقدم فكرة شاملة عن الثقافة الإماراتية؛ ويعكس الأهداف الطموحة للدولة الإماراتية والتطور السريع الذي تشهده على مختلف المستويات.

تابع مواقعنا