الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق حامد يخوض تدريبات إضافية.. وتقسيمة قوية للاعبين في ختام مران الزمالك

طارق حامد
رياضة
طارق حامد
الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 02:57 م

أدى طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، بعدما شارك في التدريبات الجماعية للفريق، والتي أقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تقسيمًا للاعبي الفريق إلى مجموعتين لخوض تدريبات بدنية بالكرة، تحت إشراف كل من البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال، وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال.

تقسيمة قوية للاعبين في ختام التدريب

وفي المقابل خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية في ختام تدريب اليوم، وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب.

وشهدت التقسيمة ظهور اللاعبين بمستوى جيد، وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية خلال التقسيمة وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

وكان الفريق قد فاز أمس على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا