الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشوط الأول.. منتخب مصر يتقدم على الجابون بهدف أفشة

محمد مجدي أفشة
رياضة
محمد مجدي أفشة
الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 03:47 م

انتهى الشوط الأول بين منتخبي مصر والجابون، بتقدم الفراعنة بهدف دون رد، خلال المباراة التي تقام في الوقت الحالي، في الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، على استاد برج العرب.

أحرز هدف الشوط الوحيد، محمد مجدي أفشة، من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة، وذلك بعد عرقلة أحمد ياسر ريان من دينيس بوانجا لاعب الجابون، داخل المنطقة.

وشهد الشوط الأول، سيطرة بعض الشيء للمنتخب الوطني، في المقابل اعتمد المنافس على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 15، كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح منتخب مصر على رأس مروان حمدي مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الجابون، وبعدها تسديدة من محمد حمدي من يسار منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

منتخب الجابون يشكل خطورة على مرمى الشناوي

كما حاول المنتخب الجابوني مباغتة الفراعنة، وشهدت الدقيقة 20، تسديدة من دينيس بوانجا من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى منتخب مصر، ولم تشهد باقي الدقائق خطورة تذكر لينتهي الشوط بتقدم المنتخب الوطني بهدف.

وكان المنتخب الوطني ضمن التأهل إلى المباراة الفاصلة والمؤهلة لكأس العالم، قبل هذه المباراة، ويأمل البرتغالي كارلوس كيروش في تحقيق الفوز في مواجهة الجابون من أجل، تحسين تصنيف فيفا قبل قرعة الدور الفاصل من كأس العالم.

تابع مواقعنا