الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الاتصالات: جار العمل لزيادة الخدمات المقدمة عبر مصر الرقمية إلى 100 خدمة

عمرو طلعت
سياسة
عمرو طلعت
الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 05:33 م

كشف المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن الوزارة تعمل على إطلاق تطبيق لبوابة مصر الرقمية على الهواتف المحمولة، لتوفير كافة الخدمات التي توفرها منصة مصر الرقمية على البوابة الالكترونية، موضحًا أن ذلك بسبب تفضيل العديد من المواطنين استخدام الخدمات عبر المحمول.

تطبيق لبوابة مصر الرقمية على الهواتف المحمولة

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، لمناقشة إستراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال المرحلة القادمة، بحضور الدكتور المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف وزير الاتصالات، أن منصة مصر الرقمية تقدم العديد من الخدمات، وأن المنصة أطلقت 94 خدمة للمواطنين بالتعاون مع مقدمي الخدمة الداخلية والتموين وغيرها، مشيرًا إلى أن العمل حاليًا لزيادة الخدمات المقدمة لتتجاوز 100 خدمة عبر منصة مصر الرقمية.

الجدير بالذكر أن اللجنة تقدمت بخالص العزاء لأسرة النائب أحمد زيدان، حيث أكد النائب أحمد بدوي رئيس اللجنة، أن الحزن والأسى يخيم علي المجلس، خاصة أن زيدان من الشخصيات المحترمة، وله دور بارز في جميع التشريعات المتعلقة بقطاع الاتصالات.

من جانبه نعى وزير الاتصالات عمرو طلعت النائب أحمد زيدان، مؤكدًا أنه عاصره وتعاون معه وكان يمتلك خبرة وإسهامات ستظل يتذكرها خلال عمله في لجنة الاتصالات.

تابع مواقعنا