رئيس التحرير
محمود المملوك

كيروش: كنا المرشح للفوز في مباراة الجابون.. وسنحضر للمرحلة الحاسمة

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن فوز الفراعنة في مباراة اليوم الثلاثاء، أمام الجابون واستعدادات المنتخب للمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

وقال كيروش، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: كنا المرشح الأكبر للفوز اليوم، وخلقنا العديد من الفرص كما إننا لعبنا 4 مباريات فزنا في 3 وتعادلنا في واحدة خارج الأرض، واللاعبون يستحقون الإشادة والتهنئة.

وأضاف كيروش: الوقت الحالي وقت التحضير للمرحلة الحاسمة، نسعى للتحضير لأشياء كثيرة داخل وخارج الملعب وهو ما نعمل عليه في الوقت الحالي.

وتابع مدرب الفراعنة: في كرة القدم صعب إنك دائما تصل للتوليفة الأفضل، دائما تخطط لأن تكون أفضل، وخسرنا العديد من اللاعبين بسبب الإصابات أو الإنذارات، وامتلك 23 لاعبًا، ومن يدخل المباراة من الدكة يقاتل ويغيروا المباراة للفوز وهو ما يعني أننا في الاتجاه الصحيح.

وأكمل كيروش: لدينا 11 لاعبا أساسيا لكننا لدينا قائمة بها 30 لاعبا، نعطيهم الشجاعة والثقة للمشاركة في أي وقت خاصة أننا لدينا عدد من اللاعبين الصغار الذين جاءوا من الدوري، ولم يتوقع أو يصدق أحد قبل أسبوعين، تواجد عدد كبير من اللاعبين الصغار أمثال إمام عاشور وأحمد ياسين ومروان حمدي، لكنهم موجودين وسيتواجدوا دائمًا، لكن مع كثير من العمل ودعم من  أنديتهم واللاعبين.

واختتم مدرب المنتخب الوطني تصريحاته: لا أتحدث عن الماضي ولا يشغلني لأنني لم أكن مسئولًا، كل ما يهمني هو الحاضر والمستقبل، تستطيع الحديث عن العديد من الأشياء في مصر من الماضي كالأهرامات.