رئيس التحرير
محمود المملوك

سرقة في عز النهار | عاطل ينهي حياة بقال بالسلام.. وشاهد عيان يروي تفاصيل الجريمة

شاهد العيان على جريمة
شاهد العيان على جريمة قتل عامل في السلام

خيَّم الحزن على منطقة السلام التابعة لمحافظة القاهرة؛ بعد أن قُتل شاب غدرا، على يد عاطل، في وضح النهار، لسرقة السوبر ماركت الذي يعمل به.

 

وقال محمود محمد، أحد شهود العيان: الساعة 12 ظهرا، دخلت واحدة السوبر ماركت عشان تشتري حاجة؛ وفضلت تنادي مالقتش حد في المحل، ففيه واحد من الجيران دخل عشان يشوف العامل فين.

بدم بارد وبمطواة 

 

وتابع محمود حديثه عن لحظة اكتشاف الضحية، قائلا: بعد ما دخلت المحل؛ لقيت أحد العاملين في السوبر ماركت، نايم، ولما صحيته؛ فضلنا ندور علي إبراهيم، وبعدها لقينا الراجل مقتول ورا التلاجة، وغرقان في دمه، وبلغنا الشرطة.

 

وأوضح محمود محمد: انتقل رجال المباحث لموقع الحادث، وعاينت الجثة، ثم نقلت إلى المشرحة لمعرفة سبب الوفاة.

 

 

وتابع شاهد العيان: فرَّغ الأهالي، الكاميرات، والتي رصدت المتهم لحظة الترصد والانقضاض على المجني عليه، وسدد له طعنة نافذة في الرقبة، بسكين؛ أنهت حياته على الفور، واستغل المتهم، نوم مساعد المجني عليه، وسرق محتويات المحل الخاص بالمجني عليه، وفر هاربا.

 

وأضاف محمود: رجال المباحث ألقوا القبض على المتهم بعد ساعات من وقوع الجريمة؛ عن طريق تعقب الجهاز اللاسلكي، في ماكينة فوري المسروقة من السوبر ماركت، موضحا: محدش قدر يتعرف على المتهم؛ لأنه مش من المنطقة.

 

وحول المقتنيات المختفية من السوبر ماركت؛ قال شاهد العيان: الكاميرات رصدت المجرم لما دخل وطلب حاجة، ولما المجني عليه جهزها؛  في اللحظة دي، طعنه، وأخد ماكينة فوري، وكل الفلوس اللي في الدرج.

 

وناشد شاهد العيان، المسؤولين، بمعاقبة المتهم بالإعدام، والقبض على حائزي الأسلحة البيضاء.

 

كما طالب شاهد العيان، بمراقبة المحتوى السينمائي، حيث أنه السبب في انتشار البلطجة، قائلا: اللي حصل ده زي محتوى الأفلام اللي شوفناها وفيها سِنَج وأعمال بلطجة بتتعرض في التليفزيون.