السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير محيط ميدان الرماية وحدائق الأهرام

اللواء أحمد راشد
أخبار
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 09:10 م

أجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جولة ميدانية لمتابعة أعمال تطوير ميدان الرماية، وبعض الشوارع المحيطة والمتفرعة منه، في إطار رفع كفاءة عددًا من الطرق والمحاور المرورية ومتفرعاتها؛ لتسهيل الحركة المرورية.

واطمئن المحافظ على نسب تنفيذ أعمال رفع كفاءة الأسوار والمسطحات الخضراء وطبقة الرصف بالطريق، وأرصفة المشاة مشددًا على الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من الأعمال لما لها من أهمية، خاصة أن ذلك القطاع يشهد أعمال محطات مترو الأنفاق.

ورافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة وتيسير عبد الفتاح رئيس حي الهرم.

وإطلع اللواء محافظ الجيزة في وقت سابق، على مجهودات مركز ومدينة البدرشين في استكمال أعمال الرصف الطبقة الرابطة بطريق سقارة السياحي ونسب تنفيذ الأعمال الجارية به. 

كما تابع محافظ الجيزة مجهودات حي العمرانية في رفع كفاءة الطرق المتفرعة من شارع الملك فيصل والأهرام حيث تم الانتهاء من فرد الطبقة الأسفلتية السطحية بشارع الجابري من شارع ناصر الثورة، والبدء بفرد الطبقة الأسفلتية السطحية بشارع ناصر الثورة في الجزء من شارع فيصل وحتي شارع السلام.

تابع مواقعنا