الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السكة الحديد تصدر تعليمات جديدة لقائدي القطارات قبل هدم نزلة دائري قليوب

دائري قليوب
اقتصاد
دائري قليوب
الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 09:52 م

قال مصدر بالسكة الحديد، إن الهيئة بصدد إصدار تعليمات مسير جديدة لقائدي القطارات في نطاق منطقة ميت نما التابعة لمدينة قليوب، والتي تشمل الخطوط المتجهة إلى محافظات الوجه البحري وكذلك خطوط الشرق ومنوف وذلك للبدء فى أعمال توسعة الطريق الدائري أعلى السكة الحديد بنزلة قليوب.

وأوضح المصدر خلال تصريحات لـ القاهرة 24، أن الهيئة العامة للطرق والكباري تعمل حاليا على التنسيق مع الهيئة القومية للسكة الحديد بشأن إبلاغها بضرورة إزالة بعض مطالع ومنازل الطريق الدائري أعلى كوبري قليوب، مشيرا إلى أن هيئة السكة الحديد خفضت سرعة القطارات إلى 30 كم/ساعة وذلك خلال مرور القطار أسفل أعمال توسعة الطريق الدائري.

وفي وقت سابق، أعلن المهندس محمود الشيخ، مدير مشروع تطوير الطريق الدائري، بدء أعمال التشطيبات النهائية لمشروع الطريق الدائري وذلك عقب الانتهاء من الأعمال الصناعية وأعمال الطرق، مشيرا إلى أنه جاري تنفيذ أعمال الرصف ضمن الطبقة السطحية، للانتهاء من المشروع، نهاية العام الحالي.

وأوضح مدير المشروع خلال تصريحات لـ القاهرة 24، أنه سيتم تطوير وتوسعة أعمال الكوبري الزراعي المتقاطع مع طريق  الإسكندرية الزراعي والمعروف بنزلة قليوب، ضمن خطة التطوير الحالية والتى يتم تنفيذها، مشيرا إلى أن توسعة الطريق الدائري ستشمل 11 حارة فى نطاق نزلة قليوب بدلا من 7 حارات.

تابع مواقعنا