الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القوى العاملة بالمنيا: صرف أكثر من 35 ألف جنيه للعمالة غير المنتظمة أكتوبر الماضي

وزير القوى العاملة
أخبار
وزير القوى العاملة محمد سعفان
الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 04:49 ص

قدمت مديرية القوى العاملة بمحافظة المنيا، عدد من الخدمات في مجال الرعايات المختلفة، ومن جانبه أرسل وليد الإمام  مدير مديرية اقوى العاملة بالمنيا، تقرير لمحمد سعفان، وزير القوى العاملة، عن ما أنجزنه المديرية خلال شهر أكتوبر الماضي.

 

وأشار مدير مديرية القوى العاملة بالمنيا، إلى أنه  في مجال السلامة والصحة المهنية فتشت المديرية على 458 منشأة، من خلال 3 حملات تفتيشية، وأسفر عنها تحرير 118 محضرًا سلامة وصحة مهنية و20 حالة غلق إداري و14  ندوة توعية (إعرف - إحمي نفسك)، فضلًا عن بحث 38 شكوى من خلال المكاتب التابعة للمديرية.

 

وصرفت مديرية القوى العاملة بالمنيا 16 منحة مولود جديد بإجمالي 32 ألف جنيه في مجال رعاية العمالة غير المنتظمة، و4 منحة زواج بـ 12 ألف جنيه، و11 منحة وفاة أقارب من الدرجة الأولي بمبلغ 22 ألف جنيه، فضلًا عن تقديم الرعاية الصحية  لـ 11 عاملا من المسجلين بالإدارة بإجمالي 35 ألفًا و452 جنيها.

 

وأكدت مديرية القوى العاملة، على متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، مُشيرة إلى أن  المديرية قامت من خلال مكاتب السلامة  والصحة المهنية والتفتيش العمالي، بالتفتيش على ومتابعة 190 منشأة.

تابع مواقعنا