الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. منتخب مصر في التصنيف الثاني بين منتخبات الدور الفاصل بتصفيات كأس العالم 2022

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 11:00 م

حسم منتخب مصر وجوده بين منتخبات التصنيف الثاني، للمنتخبات المتأهلة لخوض مواجهات الدور الفاصل، من تصفيات كأس العالم 2022، المقرر إقامته في قطر العام المقبل.

وتأهل 10 منتخبات إلى الدور الفاصل، من أصل 10 مجموعات، حيث تأهل المنتخب صاحب المركز الأول من كل مجموعة، فيما يتم تقسيم المنتخبات الـ10 إلى تصنيفين يضم كلًا منها 5 منتخبات، بحيث يواجه منتخب من التصنيف الأول، منتخبًا من منتخبات التصنيف الثاني.

وضمنت منتخبات: الجزائر، مصر، تونس، المغرب، نيجيريا، السنغال، الكونغو الديمقراطية، غانا، مالي، الكاميرون، تأهلها إلى الدور الفاصل، فيما حسمت التصنيف الدولي الشهري منتخبات: السنغال والجزائر وتونس والمغرب ونيجريا في التصنيف الأول، على حساب منتخبات: مصر والكاميرون وغانا ومالي والكونغو الديمقراطية.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر أحد المنتخبات صاحبة التصنيف الأول، بعدما حسم مقعده ضمن منتخبات التصنيف الثاني وفقد فرصة وجوده في منتخبات التصنيف الأول.

موعد قرعة الدور الفاصل

ومن المقرر أن تُقام قرعة مباريات الدور الفاصل، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، يوم 18 ديسمبر المقبل، ليتم الإفصاح عن جميع المواجهات.

مواعيد مباريات الدور الفاصل

ويُنتظر أن تُقام مباريات الدور الفاصل، سواء الذهاب أو الإياب، في شهر مارس المقبل، فيما لم تتحدد المواعيد بشكل رسمي حتى الآن.

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره الجابوني، اليوم الثلاثاء، بنتيجة 2-1، في ختام دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

تابع مواقعنا