الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سميحة أيوب: مسيرتي الفنية توليفة من الحب والجهد.. وكُرمت في كل الدول العربية

سميحة أيوب
فن
سميحة أيوب
الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 01:43 ص

قالت الفنانة القديرة سميحة أيوب أن تاريخها الفني هو  مزيج من الجهد والعمل والعرق والعشق، بتوليفة خلقت مسيرتها الفنية الحافلة بالإنجازت.

وعبرت سيدة المسرح العربي في لقاء خلال برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قناة ON، عن حبها الشديد للمسرح والتلفزيون قائلة: أعشق المسرح والتلفزيون والإذاعة وكل روافد الفن، موضحة أن المسرح يأتي في المرتبة الأولى في أهميته   بالنسبة لها، يليه التلفزيون والإذاعة وفي المكانة الاخيرة   هي السينما.

وحول تكريمها في مسرح شرم الشيخ الشبابي الذي شغلت منصب رئيسه الشرفي وإختلاف الأجيال قالت: سعيده به جدًا كوني رئيس شرفي له والدورة الحالية كانت بإسمي.

وتابعت: مش حاسة إن فيه جيل جديد أنا عايشة معاهم وهما كمان عايشين معايا مش بحس الفرق ولا هما كمان كشباب بيحسوا بالفرق  ده مش حاسة أن فيه جيل وجيل  مش حاسة إني بعيده عنهم، حتى لما عملت فيلم تيتا رهيبة، صنعت جيش من المعجبين الصغار من صفوف الأطفال وكنت سعيدة بيهم جدًا.

وعن تكريمها في حياتها الفنية بداية من عبد الناصر ومرورًا بالسادات قالت: كُرمت في كل الدول العربية وكل دولة كرمتني كذا مرة، مشيرة إلى أن أفضل تكريم حصلت   عليه في مسيرتها الفنية هو ذلك الذي حصلت  عليه من الدولة المصرية ممثلًا في جائزتي الدولة التقديرية ووسام النيل قائلة: هذه أقرب التكريمات لقلبي.

تابع مواقعنا