رئيس التحرير
محمود المملوك

برلماني: استمرارية انعقاد منتدى شباب العالم للعام الرابع بمدينة شرم الشيخ دليل على نجاحة وأمن مصر

احمد مهني عضو مجلس
احمد مهني عضو مجلس النواب

أكد النائب احمد مهني، عضو مجلس النواب، أن عودة منتدي شباب العالم في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة قوية لكافة الدول والمنظمات المشبوهة، مما يؤكد ويعكس مدي قوة الدولة المصرية في التوقيت الحالي، بالرغم من تفشي فيروس كورونا.

 

وأشار عضو مجلس النواب خلال البيان الصادر له، إلى أن استمرارية انعقاد المنتدى للعام الرابع في مدينة شرم الشيخ، دليل على نجاحه وأن مصر آمنة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي مما يسهم في زيادة حجم الاستثمارات في القطاع السياحي، فضلا عن زيادة العملة الأجنبية مما ينعكس ذلك بالشكل الإيجابي على الاقتصاد المصري.

 

وطالب عضو مجلس النواب، الحكومة بالترويج الجيد للمنتدي شباب العالم ففي نسخته الرابعة قبل انطلاقه، خاصة وأن هذها لمناسبة ينتظرها جموع المواطنين من العام للأخر سواء داخل الجمهورية العرية أو خارجها للمشاركة فيها، ودعم سياحة واقتصاد البلاد.

 منتدي شباب العالم

 

وأشادت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهورى، بعودة منتدي شباب العالم في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدة أن عودة منتدي شباب العالم مجددًا يؤكد استعادة مدينة السلام مكانتها كعاصمة للسياحة المصرية ومقصد مهم للسياح.


وأكدت عضو مجلس النواب،  أن القضايا والموضوعات التي من المفترض أن تكون على طاولة المناقشات والبحث في منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة وهي قضايا المناخ خاصة وان هذه القضية تهدد البشرية جمعاء وأن مصر فازت بحق استضافة قمة المناخ القادمة وهذا يدل على المكان التي وصلت لها الدولة المصرية، بالإضافة إلى فيروس كورونا وإعادة تعمير ليبيا وغيرها من الموضوعات الهامة.