السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الهجرة تحرص على وجود النواب لسماع ما يقدمه المركز المصري الألماني من تدريبات | صور

وزيرة الهجرة
أخبار
وزيرة الهجرة
الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 12:25 م

حرصت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، على وجود أعضاء مجلس النواب الحاضرين لزيارة محافظة الدقهلية، في إطار استكمال فعاليات المبادرة الرئاسية مراكب النجاة، للتوعية بمخاطر الهجرة عير الشرعية.

ويقدم المركز المصري الألماني للتوظيف وإعادة الإدماج، عددا من التدريبات حول تحضير المقابلات الشخصية، خلق مناخ عام لتحسين فرص العمل والقدرات الشخصية، بالإضافة إلى التوعية بالبدائل الآمنة للعمل بالخارج، أو إيجاد فرص عمل بالداخل مع التزامن بالمعرفة باحتياجات سوق العمل.

وزيرة الهجرة

ووجهت وزيرة الهجرة الشباب الحاصل على تلك التدريبات من المركز المصري الألماني للوظائف، على الترويج والتسويق لما استقادوه من تدريبات المركز، قائلة: أنتم سفراء هذه المجموعة التدريبية ولا بد أن  تتحدثوا عن تجربتكم للشباب الآخرين للحفاظ على استمرارية الوعي وزيادة دائرة الفرص بين الشباب المختلفة على مستوى المحافظة.

وزيرة الهجرة

ومن جانبهم، وجّه الشباب الحاصل على تدريبات المركز المصري الألماني للهجرة والتوظيف التابع لوزارة الهجرة، الشكر لوزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، ومحافظ الدقهلية اللواء أيمن مختار، على جميع المجهودات التي يبذلونها في إطار المبادرة الرئاسية مراكب نجاة.

تابع مواقعنا