رئيس التحرير
محمود المملوك

حبس 7 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة في الخصوص وشبرا الخيمة

القاهرة 24

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، بحبس 7 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات بدائرتي قسم الخصوص وشبرا وقليوب، كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية، وإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيميائي لفحصها.

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محمد العناني، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 7 عاطلين الخصوص والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة وقليوب، وبحوزتهم 220 جراما من الهيروين المخدر، و370 جراما من مخدر الحشيش، و60 جراما من مخدر البودر، و237 قرص مخدرة.

وبمواجهة المتهمين، أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التي أصدرت قرارها السابق. 

في واقعة أخرى، قررت نيابة طوخ بمحافظة القليوبية حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بإدخال عدد من الأقراص المخدرة داخل الزيارة المعدة لخاله السجين بسجن مركز شرطة طوخ، والمتهم فيها بالشروع في قتل وبلطجة وسلاح ناري.

وتلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد تامر موسى مأمور مركز شرطة طوخ، بضبط عاطل حاول إدخال كمية من الأقراص المخدرة داخل الزيارة المعدة لخاله المسجون احتياطيا بسجن المركز.

كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وإرسال المضبوطات للمعمل الكيميائي لفحصها