رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قفز من أعلى الكوبري.. نيابة القناطر تصرح بدفن جثة شخص غرق بنهر النيل

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 05:16 م

صرحت نيابة القناطر الخيرية بدفن جثة شخص لقى مصرعه غرقا بنيل القناطر الخيرية عقب ورود تقرير مفتش الصحة، كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وسؤال أهلية المتوفي.

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أنور حشيش، مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثمان شاب غريق بمنطقة المنيرة دائرة المركز.

على الفور تم إخطار  قوات الإنقاذ النهري وجرى انتشال جثة الغريق وبإجراء التحريات، تبين أن الشاب يدعى عبد العظيم. م. أ، دون عمل وتبين أنه قفز من أعلى كوبرى المنيرة بمياه الرياح التوفيقي وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفى بمعرفة مفتش الصحة ورد بتقريره أن الوفاة نتيجة إسفكسيا الغرق وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق. 

 

في واقعة أخرى لقيت ربة منزل مصرعها إثر اصطدام قطار القاهرة  - الإسكندرية بها أثناء عبورها مزلقان السكة الحديد بمنطقة سنديون دائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى مسشتفى قليوب العام، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ بوفاة سيدة إثر اصطدام قطار بها على مزلقان سنديون دائرة المركز.


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين أنه أثناء عبور ربة منزل مزلقان سنديون صدمها القطار القادم من القاهرة إلى الإسكندرية، ما أدى إلى وفاتها في الحال، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا