الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب الداخلية: الوصول للقمة هدفي وتجميع النقاط في الدور الأول أهم

سيد عيد
رياضة
سيد عيد
الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 05:42 م

قال سيد عيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، إن الوصول لقمة جدول الترتيب هو الهدف الأول في الفترة الحالية، وتجميع النقاط في الدور الأول أهم، مع الحفاظ على المستوى الفني الجيد للاعبين والتركيز داخل المستطيل الأخضر وتنفيذ التعليمات هو من يمنح النقاط.

وأضاف عيد في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن صاحب بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز لكم يظهر بعض، كل الفرق تقدم مردود طيب، وتحقق مفاجآت في المباريات، ويلعب الداخلية من أجل حصد وجمع أكبر عدد من النقاط لأن المشوار مازال طويلا، ومسابقة الدوري تعترف بصاحب النفس الأطول.

وكشف المدير الفني لفريق الداخلية، استعداداته لمواجهة السكة الحديد في الجولة القادمة قائلا، إننا نقدر كل الفرق التي نواجهها ونركز على نقاط القوة التي تملكها ونقاط الضعف، من أجل تقديم مباراة جيدة والحصول على ثلاث نقاط، وهذا ما نعمل عليه الآن استعدادا للجولة الثامنة، من أجل مواصلة الانتصارات.

ويعلب فريق الداخلية مع نظيرة السكة الحديد، على ملعب السكة، يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة، للمجموعة الثانية القاهرة والقناة، ويحتل فريق الداخلية المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة، خلف المتصدر فريق زد أف سي برصيد 17 نقطة.

تابع مواقعنا