الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر تفاصيل نقل وزارة التعليم العالي للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية
تعليم
العاصمة الإدارية الجديدة
الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 06:34 م

كشف مصدر مطلع داخل وزارة التعليم العالي، موعد انتقال الوزارة وجهازها التنفيذي إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وفقًا لقرارات رئيس الجمهورية بنقل الحكومة إلى الحي الحكومي بالعاصمة الجديدة في غضون 6 أشهر.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن الوزارة تبدأ في الانتقال التدريجي إلى العاصمة الإدارية الجديدة أول ديسمبر المقبل لهذا العام. 

التعليم العالي تستعد للانتقال للعاصمة الإدارية

أشار المصدر إلى أن  الوزارة قامت بإرسال كشوف بإعداد المنتقلين إلى العاصمة الإدارية إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، متابعًا: أعداد العاملين التي تم الموافقة على انتقالهم إلى العاصمة الإدارية 1400 فرد حتى الآن من منسبي وزارة التعليم العالي.

أضاف المصدر، أن جميع المنتقلين إلى العاصمة استقبلوا رسائل للتأكيد على الاختيار بين صرف بدل انتقال أو الحصول على شقة في العاصمة الإدارية أو بمدينة بدر، مؤكدًا على حصلوهم على دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي في معهد المعلومات التابع للقوات المسلحة، فضلًا عن حصلوهم علي دورات تدريبية بالتعاون مع وزارة الاتصالات.

نوه المصدر بأن الوزرة لم تستلم المبني الخاص بها في العاصمة الإدارية الجديدة بشكل رسمي، مضيفًا أن الوزارة ستقوم الانتقال إلى العاصمة بشكل جزئي وذلك وفقا ً لتعليمات مجلس الوزارة.

تابع مواقعنا