رئيس التحرير
محمود المملوك

مباراة الزمالك والإسماعيلي.. هدف وحيد يفصل أوباما عن رقم مايسترو الأبيض

يوسف أوباما
يوسف أوباما

يلتقي نادي الزمالك نظيره الإسماعيلي، يوم الجمعة المقبل على ستاد الإسماعيلية، في تمام الخامسة والنصف مساءً بالجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

ويسعى نادي الزمالك للعودة إلى سلسلة انتصاراته من جديد بعد هزيمته الأخيرة في الجولة الثالثة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي والتي أوقفت سلسلة اللاهزيمة للفريق الأبيض.

ويحمل اللقاء القادم رقم 139 في تاريخ لقاءات الفريقين والتي يتفوق فيها الزمالك بـ 74 انتصارا مقابل 34 فوزًا للنادي الإسماعيلي وهو نفس عدد مرات التعادل بين الفريقين.

ويتقاسم صدارة هدافو الزمالك في شباك الإسماعيلي كلًا من عبد الحليم علي وعلاء الحامولي وشريف الفار برصيد 9 أهداف.

ويأتي يوسف أوباما في المركز الخامس برصيد 5 أهداف ولا يفصله إلا هدف وحيد عن مايسترو الزمالك فاروق جعفر صاحب الستة أهداف في شباك الدراويش، وخلال تلك المواجهات سجل الزمالك في شباك الإسماعيلي 195 ولا يفصله سوى خمسة أهداف فقط عن الوصول إلى الهدف رقم 200 في شباك الدراويش.

ويملك باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك رقما مميزا، وهو عدم الخسارة في مدينة الإسماعيلية مع جميع الأندية التي دربها حيث تولى تدريب وادي دجلة موسم 2015 – 2016 ونجح في تحقيق الفوز على دراويش الكرة المصرية بهدف دون رد، وفي موسم 2019 – 2020 وخلال قيادته لنادي الزمالك نجح في تحقيق فوزًا هامًا على ستاد الإسماعيلية بنتيجة 2- 1، وكرر كارتيرون فوزه الموسم الماضي في لقاء الدور الثاني بنتيجة 2 – 0.