رئيس التحرير
محمود المملوك

نوستالجيا المستعمل.. سيارات قديمة في مصر بأسعار رخيصة | أقل من 25 ألف جنيه

سيارات قديمة
سيارات قديمة

سوق المستعمل يزخر بـ سيارات قديمة بأسعار رخيصة في متناول الكثيرين من المستهلكين، ولا يُعني بأن كونها سيارات قديمة أن أداءها ضعيفًا، فهناك بعض الطرازات مزودة بمحركات عالية الجودة تُضاهي الموجودة بالسيارات الحديثة حاليًا، ومن خلال هذا التقرير سنعود مع نوستالجيا المستعمل لرصد سيارات قديمة بأسعار لم تتجاوز مبلغ الـ25 ألف جنيه.

سيارات قديمة بأسعار رخيصة في أسواق المستعمل

واعتمد "القاهرة 24" على المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات المستعملة على شبطة الإنترنت، وهي مليئة بـ سيارات قديمة بأسعار اقتصادية للغاية، فيمكن للمستهلكين في طبقة محدودي الدخل شراء سيارة من ضمنهم لتعينهم على قضاء "مشاويرهم" اليومية التي صارت تمثل عبءً ماديًا على المواطنين.

سيارات قديمة في مصر

وتراحت أسعار سيارات قديمة في مصر ما بين 11 آلاف جنيه مصري إلى 25 ألف جنيه مصري، بحيث تتلائم مع احتياجات شريحة محدودي الدخل. وتأتي أنواع سيارات قديمة في مصر على النحو التالي:

سيارات قديمة في مصر

سيات 133موديل 1988

وتعتبر سيات 133 موديل 1988 من بين سيارات قديمة موجة بوفرة في أسواق السيارات المستعملة، وتتراوح أسعارها ما بين 11 ألف جنيه، إلى 13 ألف جنيه.

فيات 127

ولا نستطيع ذكر سيارات قديمة دون أن تحضر سيرة فيات 127 التي تحظى بشعبية عريضة في الشارع المصري، وعلمًا أن سعرها تراوح ما بين 17 الف جنيه مصري إلى 18 ألف جنيه مصري.

فيات بولونيز 1990

بينما  سجل سعر فيات بولونيز 1990 ما بين 17 ألف جنيه مصري إلى 19 ألف جنيه مصري.

فولكس فاجن بيتل

كما تأتي فولكس فاجن بيتل بين سيارات قديمة في مصر يأتي سعرها ما بين 17 ألف جنيه مصري إلى 19 ألف جنيه مصري، علمًا أنه يطلق عليها في الشارع المصري اسم "الخنفسة".

إم جي 3 موديل 1979

فيما توفرت إم جي 3 موديل 1979 بسعر زهيد يأتي ضمن الشريحة السعرية ما بين 19 ألف جنيه مصري إلى 20 ألف جنيه مصري.

هوندا سيفيك 1981

وصل سعر هوندا سيفيك 1981 في أسواق السيارات المستعملة إلى 25 ألف جنيه مصري.

سيارات قديمة في مصر

سيارات نادرة للبيع في مصر

وللحصول على سيارات نادرة للبيع في مصر يمكنك البحث عنها على منصات بيع السيارات المستعملة من خلال شبكة الإنترنت، حيث تزخر تلك الأسواق بـ سيارات نادرة للبيع في مصر وبأسعار رخيصة مثلما واضح في الأسعار سالفة الذكر.