رئيس التحرير
محمود المملوك

حضنها في العربية وتحرش بأخرى في التمرين.. ضحية شادي خلف تكشف كيف هتك عرض 7 فتيات

شادي خلف
شادي خلف

كشفت إحدى الفتيات، ضحايا واقعة التحرش، المتهم فيها الفنان شادي نبيل سليمان خلف، الشهير بـ شادي خلف، بهتك عرض 7 فتيات، في إحدى ورش التمثيل الخاصة به، حيث أثارت وقائع القضية، ضجّة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في الأوساط الفنية، وظهر المتهم في قفص الاتهام، في أول جلسة لمحاكمته.

 

وروت الفتاة تفاصيل ما حدث لها وفتيات أخريات من شادي خلف، بقولها: بالنسبة لـ منة سمعت منها إن وهو بيمرنها في ورشة التمثيل في ستديو ذات وكان في الكلاس وقتها هم لوحدهم زنقها على حيطة وبعد كده لزق جسمه وش في وش بها من غير ما يقلعها الهدوم وبعد كده قلها اتبسطي؟، وسابها ومشي.

تحرش شادي خلف

 

وتابعت الفتاة: بالنسبة لمريم هو كان عامل حفلة ليلية في البيت عنده ووقتها مريم شربت كحول وكانت غير متزنة ومش قادرة تروح فقالها أنا هروحك واستني لما الناس اللي في الحفلة مشيت وشغل أغاني وقعد يرقص معها بشكل غريب وبعد کده حط ايده تحت هدومها بس معرفش مسك إيه بالضبط.

 

أردفت الضحية: بالنسبة لكارول كانت برضو بتاخد ورشة تمثيل وهو بيمرنها في ورشة التمثيل في ستديو ذات وكان في الكلاس وقتها هم لوحدهم حاول يبوسها فهي زقته ومشيت.

 

وأضافت الفتاة ضحية تحرش شادي خلف: بالنسبة لهاجر کانوا خارجين في مكان في مصر الجديدة وهو كافيه وطول القعدة وهو حاطط ايده على ضهرها بشكل غريب وده كل اللي اعرفه بالنسبة للبنات اللي اتحرش بيهم.

 

وعن توقيت حدوث تلك الوقائع، قالت الفتاة: بالنسبة للي حصل مع منة، هو تقريبا كان في سنة 2016 وكان داخل ستديو ذات.. وبالنسبة لمريم كان في أواخر سنة 2020 وكان في البيت عنده في التجمع.. وبالنسبة لكارول أنا معرفش امتى بالضبط، لكن كان في ستديو ذات في نفس العنوان اللي قلت عليه.. وبالنسبة لهاجر كان في كافيه في مصر الجديدة بس معرفش مكانه بالضبط.

 

وأجَّلت محكمة جنايات القاهرة، السبت الماضي، 13 نوفمبر، نظر محاكمة الفنان شادي خلف، بتهمة التحرش وهتك عرض 7 فتيات، لحضور كلٍّ من: إحدى الضحايا وهي م. أ، وشاهدي الإثبات الثامن والتاسع، وتنفيذ طلبات الدفاع المستشار أشرف عبد العزيز، مع استمرار حبس المتهم حتى جلسة 19 ديسمبر المقبل.

 

قدت الجلسة برئاسة المستشار مجدي عبد الباري، وعضوية المستشارين محروس حلمي عبد الهادي أحمد آدم ومحمد عبد الحكيم رضوان محسن.

ورحّلت الأجهزة الأمنية، الفنان شادي خلف المتهم بـ التحرش وهتك عرض 7 فتيات داخل ورشة تمثيل، إلى محبسه.

التحقيق في واقعة شادي خلف

كما وجهت جهات التحقيق إلى الفنان شادي نبيل سليمان خلف، 42 سنة، ممثل ومدرب تمثيل باستوديو ذات، وهو نجل الشاعر نبيل سليمان خلف- الذي سبق اتهامه وإدانته في قضية فساد- تهمة هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها، كالتالي:

أولا: هتك عرض المجني عليها س. م. ع، بالقوة، بأن باغتها حال وقوفهما في مواجهة بعضهما، ممسكًا إياها من جسدها-منطقة البطن - في أثناء تدريسه لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له.

ثانيا: هتك عرض المجني عليها م. ا. أ، بالقوة، بأن أمسك بها دافعا إياها للحائط وقبّلها من فمها، واستطالت يده لظهرها من أسفل ملابسها، ولامس عضوه الذكري جسدها، في أثناء تدريسه لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له.

 ثالثا: هتك عرض المجني عليها م. ع. م، بالقوة، بأن باغتها بملامسة جسدها رغمًا عنهاز

رابعا: هتك عرض المجني عليها ك. م. ن بالقوة، بأن أمسك بها دافعًا إياها للحائط ملصقا بها جسده، ومحاولا تقبيلها من فمها في أثناء تدريسه لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له.

عاجل