رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

العثور على رضيع بجوار مسجد في القناطر الخيرية | صور

الطفل المعثور عليه
محافظات
الطفل المعثور عليه بالقناطر الخيرية
الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 10:02 م

تكثف مباحث القليوبية من جهودها لكشف غموض العثور على رضيع ملقى خلف مسجد قباء بمركز القناطر الخيرية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

الطفل المعثور عليه


تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أنور حشيش مأمور مركز القناطر الخيرية، يفيد تلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على طفل يبلغ من العمر عدة أيام يرتدي جميع ملابسه، ملقاه خلف مسجد قباء بمدينة القناطر.


وتكثف مباحث المركز جهودها لكشف غموض الحادث وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

في واقعة أخرى، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية من انتشال جثة شخص لقى مصرعه غرقا بنهر النيل في القناطر الخيرية وحُرر محضر بالواقعة، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى القناطر الخيرية تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت في وقت لاحق بدفن الجثمان عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.


تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أنور حشيش مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثمان شاب غريق بمنطقة المنيرة دائرة المركز.


على الفور جرى إبلاغ قوات الإنقاذ النهري وجرى انتشال جثة الغريق، وبإجراء التحريات أن الشاب يدعى عبد العظيم م أ، دون عمل، وتبين أنه قفز من أعلى كوبرى المنيرة بمياه الرياح التوفيقي وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفى بمعرفة مفتش الصحة ورد بتقريره أن الوفاة نتيجة إسفكسيا الغرق وحُرر محضر بالواقعة.

تابع مواقعنا