الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البابا تواضروس الثاني يجري لقاءات رعوية بدير الأنبا بيشوي بوادي النطرون

البابا تواضروس والأنبا
دين وفتوى
البابا تواضروس والأنبا دميان
الخميس 18/نوفمبر/2021 - 09:33 ص

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بالمقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون، الأربعاء، نيافة الأنبا دميان أسقف ورئيس دير السيدة العذراء والقديس موريس بهونكستر، شمال ألمانيا حيث عرض على قداسته بعض أمور خدمته في البلاد.

كما استقبل قداسة البابا نيافة الأنبا جوزيف الأسقف العام بإفريقيا، ونيافة الأنبا صليب أسقف ميت غمر ودقادوس وبلاد الشرقية، الأنبا يوسف أسقف بوليفيا، نيافة الأنبا أنتوني أسقف أيرلندا واسكتلندا وشمال شرق إنجلترا، وعرض كل منهم على قداسة البابا بعض الأمور الرعوية بخدماتهم بالإيبارشيات.

جانب من لقاءات البابا تواضروس 
جانب من لقاءات البابا تواضروس 
جانب من لقاءات البابا تواضروس 

في سياق آخر، افتتح قداسة البابا تواضروس الثاني، الثلاثاء، السيمينار الثامن للمجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية لعام 2021، بالقاعة الرئيسية في مركز لوجوس بالمقر البابوي في دير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون.

يستمر السيمينار الذي يحمل عنوان الناظر من أعلى، لأربعة أيام، ويحضره الآباء أعضاء المجمع المقدس من الأحبار ووكيلي البطريركية بالقاهرة والإسكندرية.

وتتضمن موضوعاته عددًا من الموضوعات الخاصة بتطوير العمل الرعوي الكنسي وفقًا لمبادئ الإدارة الحديثة بما يعود بالنفع على الخدمة الكنسية ككل ولا سيما في مجالات الاستثمار الأمثل للموارد والإدارة الفعالة للمشروعات الكنسية.

تابع مواقعنا