رئيس التحرير
محمود المملوك

والد عروس المنيا المتوفاة عقب حفل زفافها: كانت في لهفة وتشويق لاستقبال عريسها

طه ماضي والد العروسة
طه ماضي والد العروسة

قال طه ماضي محمد، والد العروسة التي توفيت عقب حفل زفافها داخل شقة الزوجية، بقرية ريدة، التابعة لمركز ومدينة المنيا، إن وفاة ابنته طبيعية وتم الكشف عليها من قبل اثنين من أطباء القرية اللذين أكدا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب أزمة قلبية.

وأشار طه لـ القاهرة24، إلى أن حفل الزفاف كان مثالي وحضره عدد كبير من الأقارب وأهل القرية بالكامل، قائلا: بنتي نادية كانت في حالة فرحة عارمة ولهفة وتشويق لاستقبال عريسها للاحتفال بالزفاف والذهاب إلى شقة الزوجية.

ولم تمر سويعات قليلة على انتهاء حفل زفاف عروسين داخل إحدى قرى محافظة المنيا، إلا أن لفظت العروسة أنفاسها الأخيرة داخل منزل زوجها، إثر إصابتها بأزمة قلبية، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية داخل محافظة المنيا، إخطارًا بوفاة سيدة داخل منزلها بقرية ريدة التابعة لمركز المنيا، وبانتقال أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، تبين وفاة نادية. ط 20 عاما، إثر إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة، داهمتها بعد ساعات من انتهاء مراسم الزفاف.

وشهدت القرية، مساء الأحد، حفلا كبيرا لزفاف نادية على أحد شباب القرية، وأنه عقب مرور سويعات من انتهاء مراسم حفل الزفاف، وانتقال العروس إلى منزل زوجها، لفظت أنفاسها الأخيرة، متأثرة بإصابتها بأزمة قلبية.

وأوضح والد العروس، في تحقيقات أجهزة الأمن، أن ابنته كانت لا تعاني من أي أمراض، وأنها كانت سعيدة بزفافها، وأن الحفل حضره المئات من أهالي القرية، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

عاجل